فلتر 6 مراحل - صنع في الصين

جنيه مصري2,500.00

اتصل الان
التصنيف: الوسم:

الوصف

  • ترشيح طبقات قلوي من 6 مراحل من إعادة التمعدن: مصمم حصريًا لاستعادة القلوية الطبيعية والتوازن المعدني للماء ؛ يعمل نظام تنقية المياه بالتناضح العكسي الموثوق به والآمن للغاية (RO) على تحويل المياه إلى مياه شرب نظيفة ونقية وصحية عن طريق إزالة ما يصل إلى 99٪ من أكثر من 1000 ملوث ضار مثل الكلور والفلورايد والرصاص (يزيل ما يصل إلى 98٪ ) والزرنيخ والأسبستوس والكالسيوم والصوديوم وأكثر.
  • الفوائد: يتضمن مرحلة سادسة إضافية - مرشح إعادة التمعدن القلوي الذي يعيد المعادن الصحية وينتج قلوية متوازنة ، مما يمنح المياه طعمًا طبيعيًا أكثر من فلتر المياه العادي من 5 مراحل ؛ لا يزيل غشاء RO الملوثات الضارة فحسب ، بل يزيل أيضًا بعض المعادن المفيدة. ونتيجة لذلك ، ينتج نظام RO القياسي المكون من 5 مراحل مياه حمضية طفيفة بدرجة حموضة تبلغ 7. ​​0 أو أقل
  • المميزات: صنبور مطبخ جميل على الطراز الأوروبي. غلاف شفاف للمرحلة الأولى لسهولة الفحص البصري. ثلاث فلاتر أولية طويلة العمر إضافية لإزالة الملوثات الكبيرة وحماية غشاء التناضح العكسي. مرشح دقيق للغاية (RO) لإزالة الملوثات حتى 0. 0001 ميكرون ؛ مرشح GAC الدقيق لتوفير التلميع النهائي للمياه النقية وفلتر (AK) لاستعادة النسب الصحيحة فقط من المعادن الصحية والتوازن القلوي الطبيعي. والنتيجة النهائية هي نوعية المياه المعبأة ذات المذاق الرائع
  • سهولة القيام بتثبيت نفسك: تم تصميم جهاز تنقية المياه للتثبيت بنفسك ويتم تضمين جميع الأجزاء الضرورية للتثبيت ، مدعومة بتعليمات مكتوبة واضحة ومنظمة جيدًا ومقاطع فيديو تعليمية والوصول إلى دعم iSpring الفني الذي لا مثيل له. يتناسب فلتر المياه القلوي بالكامل بشكل جيد مع حوض المطبخ القياسي. للتثبيت بدون تسرب ، ما عليك سوى دفع الأنابيب deep بوصة عميقًا في الوصلات سريعة التركيب والقفل ؛ لا حاجة لخيوط الأنابيب
  • 100٪ عملاء راضون

 

 

معلومات إضافية

الطاقة

498 كيلو كال

بروتين

26 جرام

سمين

8 غ

الكربوهيدرات

49 جرام

Call Now Buttonاتصل بنااذهب إلى الأعلى

Digital RO – 6 Stage Filter – Made in China

EGP2,500.00

Call now

Description

  • 6-Stage Alkaline Remineralization Layered Filtration: Exclusively designed to restore the natural alkalinity and mineral balance of water; this reliable and ultra-safe Reverse Osmosis (RO) water filtration system converts your water into clean, pure and healthy drinking water by removing up to 99% of over 1, 000 harmful contaminants like chlorine, fluoride, lead (removes up to 98%), arsenic, asbestos, calcium, sodium and more.
  • BENEFITS: includes an additional sixth stage – an Alkaline Remineralization filter which restores healthy minerals and produces a balanced alkalinity, which gives your water a more natural taste than regular 5 stage RO water filter; the RO membrane removes not only harmful pollutants but also a few helpful minerals. As a result, a standard 5 stage RO system produces slightly acidic water with a pH of 7. 0 or below
  • FEATURES: Beautiful European-Style kitchen faucet. Transparent 1st stage housing for easy visual inspection. Three extra long life pre-filters to remove large contaminants and protect RO membrane. Ultra fine (RO) filter to remove contaminants down to 0. 0001 microns; fine GAC filter to provide final polishing to the purified water and (AK) filter to finally restore just the right proportion of healthy minerals and a natural alkaline balance. The end result is great-tasting bottled-water quality
  • EASY DO IT YOURSELF INSTALLATION: The water purifier is designed for do-it-yourself installation and all necessary parts for installation are included, backed by clear, well-organized written instructions, instructional videos, and access to iSpring unparalleled technical support. The entire alkaline water filter fits nicely under a standard kitchen sink. For leak-free installation, simply push tubing ½ inch deep into quick-fitting connectors and lock; no threading pipes needed
  • 100% SATISFIED CUSTOMERS

 

 

Additional information

Energy

498 kkal

Protein

26 g

Fat

8 g

Carbohydrates

49 g

Call Now ButtonCall usgo top